3arabawe
اهلا ومرحبا بكم في شبكو 3arabawe نرحي بكم في اسرة منتدانا ونرجو منكم ان تشرفونا بتسجيلكم وتقديم اجمل المساهمات والمواضيع وشكرا.


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ريال مدريد يصطدم باسبانيول وبرشلونة يستضيف خيخون

اذهب الى الأسفل 

ما نتيجة مباراة ريال مدريد و اسبانيول.
فوز ريال مدريد
0%
 0% [ 0 ]
فوز اسبانيول
0%
 0% [ 0 ]
تعادل الفريقين
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
 

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 306
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 20
الموقع : www.3arabawe.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يصطدم باسبانيول وبرشلونة يستضيف خيخون   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 7:16 pm

تنطلق الثلاثاء مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الإسباني باستضافة ريال مدريد لضيفه الكتالوني اسبانيول في سانتياجو برنابيو في مباراة يسعى فيها الملكي للفوز من أجل مزاحمة فالنسيا على الصدارة والابتعاد عن منافسه التقليدي برشلونة الذي يستضيف سبورتنج خيخون بدون نجمه المفضل ليونيل ميسي الاربعاء.

ويستهل الجريحان أوساسونا وريال سوسيداد الجولة الرابعة بالرغبة في الفوز بعد سقوط الأول أمام ريال مايوركا 0-2 ، وخسارة الثاني أمام ريال مدريد 1-2 بصعوبة خلال الجولة الماضية.

وربما يرغب سوسيداد في مواصلة نشوته بالدوري بفوزه في الجولة الاولى على فياريال وتعادله في الثانية أمام ألميريا، حيث أن السقوط أمام ريال مدريد كان متوقعا نظرا لفارق الامكانيات، وسيؤهله الفوز للارتقاء في جدول البطولة التي يتصدرها فالنسيا برصيد تسع نقاط.

في حين يخشى أوساسونا من هزيمة ثالثة على التوالي في الدوري الذي يحصد فيه نقطة واحدة ليقبع في المركز الثامن عشر.

ويستضيف أثلتيك بلباو نظيره ريال مايوركا في نفس الجولة في مباراة يسعى فيها الطرفان للتفوق خاصة وأن الأخير حقق تعادلا مثيرا أمام ريال مدريد في الجولة الأولى. ويمتلك كلاهما اربع نقاط في المسابقة.

وبقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يعود ريال مدريد لمعقله سانتياجو برنابيو لملاقاة اسبانيول، وسط أجواء مشحونة داخل الملكي بسبب رغبة المدرب في قيادة مباراتين لمنتخب بلاده في تصفيات أمم أوروبا 2012 ورفض الإدارة لذلك.

ويملك ريال مدريد سبع نقاط حصدها من ثلاث مباريات، بفارق نقطة عن غريمة التقليدي برشلونة، فيما يجمع اسبانيول ست نقاط جمعها من فوزين وخسارة أمام فياريال.

ويستضيف برشلونة على ملعبه سبورتنج خيخون في نفس الجولة يوم الأربعاء المقبل، وعاد الفريق الكتالوني لتوه من مدريد بعد فوزه الاحد 2-1 على مضيفه أتلتيكو مدريد في مباراة فك فيها عقدة ملعب فيسنتي كالديرون ليرفع رصيده إلى ست نقاط بعد خسارته غير المتوقعة أمام هيركوليس.

فيما يرغب خيخون في استكمال النتائج الجيدة ويملك رصيدا من النقاط بلغ أربعة من خسارة في البداية أمام أتلتيكو مدريد، ثم فوز على مايوركا وتعادل أمام أثلتيك بلباو.

وفي قمة إقليمية يستضيف فالنسيا المتصدر نظيره أتلتيكو مدريد صاحب لقبي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي في مباراة يسعى الأول فيها للاستمرار في الصدارة، مقابل رغبة الثاني في العودة للانتصارات بعد السقوط أمام برشلونة.

ويستضيف إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط نظيره راسينج سانتاندير الذي حقق أول فوز له على ريال ساراجوسا في الاسبوع الثالث.

ويلعب فياريال الخامس مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا الذي يخوض مباراة ختام الاسبوع الثالث أمام ضيفه خيتافي، وتعادل لاكورونيا في مباراتيه الاولتين، فيما يستضيف خيتافي نظيره مالاجا.

ويستضيف ريال سرقسطة والميريا كلا من هيركوليس وليفانتي على الترتيب قبل انتهاء الأسبوع الرابع يوم الخميس المقبل، على أن ينطلق الأسبوع الخامس يوم السبت 25 سبتمبر الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hadi2010



عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 20
الموقع : www.al-islam.ahladalil.com

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يصطدم باسبانيول وبرشلونة يستضيف خيخون   السبت مايو 14, 2011 4:28 am

شكرااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-islam.ahladalil.com
الماسسة

الماسسة

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 16/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يصطدم باسبانيول وبرشلونة يستضيف خيخون   الأحد أكتوبر 16, 2011 8:08 pm

شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يصطدم باسبانيول وبرشلونة يستضيف خيخون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
3arabawe :: ركن الرياضة :: منتدى الرياضة و الكوورة :: كرة القدم-
انتقل الى: